الأحد، 10 مايو 2009

سنـــة مـــرت ! ( صوتية )

http://www.herosh.com/download/210010/dawood.MP3.html

" مرت سنة ..
على فراقك ..
على صوتك وأشواقك ..
مرت سنة ..
غريب .. كيف الزمن يرحل ..!
وأوراق العمر تذبل ..!
غريب ..
سنة مرت ..
وأنا أول حبيب يوقد الشمعة لجرحه في يوم ميلاده ..
هلا بالحب وأعياده ..
كل عام وجرحي بخير ..
"
/
\

على ذكرى هذاك الجرح اقضي باقي أيامي
واعيش بعالمي المنكوب حكاية مات راويها

حكاية كنت عايشــها بـواقع يشبـه احــلامي
فصول"ن" أربعة كانت خسارة دمعتي فيها

تلــذذت الغرام وتهـت وفقت بوسط أوهامي
سفينـة شـوق غرقانة .. حسافة كنت بانيها

ألا يــا سامعـي لحظـة ببعــثر كـل اقـــلامي
تخيّــــر واحـد منهــا ودوّن حســرتي بيهــا

سنة مرت على ذا الجرح أعاني أكبر آلآمي
ونفسـي عافــت العيشــة عبــث إنـي أسليها

ليالـــي مظلمــة مــرت أمنّــي قلبـي الظامـي
تنام الناس مرتاحة .. سهير الطرف أقضيها

كنت اتبع هوى قلبي .. وكانت مصدر الهامي
وأنادي نجمــي السامر منو اللي قد يساويها ؟!

وعشنــا أجمــل الايـام وحبنـا يرتقـي سامـي
ولــو تطلــب نظــر عيني بروحي كنت أفديها

وراحت وابعدت تمشـي وقلبي يرتجي ظامي
بلا اسباب او حتى وداع"ن" نفسي يرضيها

وانادي والصدى يرجع " تعالي أجمل أحلامي"
عشان احفظ كرامة نفسْ دموعي كنت أداريها

سنة مرت على ذا الجرح وهو لا زال بي دامي
وروحــي مــن عذاب الحب وما جا منه يكفيها

ومــن هاليــوم أنا قلبـــي بدوســه تحت أقدامي
(خســارة دمعتي تنزل علـى مـن لا يراعيها)


داؤود الجلنداني
31 / 3 / 2007
بــرزبـــن

/

\

هناك 8 تعليقات:

  1. جميييييييل جدا جدا يا داؤود
    الله يرزقني إلهام ك إلهامك

    ردحذف
  2. دائما اسمعها جميله جداً لحن :)

    ردحذف
  3. الأخ الجميل أبحث عني ..
    راق لك النص سيدي الكريم ؟
    ذلك غاية مطلبي .. :)
    رزقك الله ما تشاء ويسر لك طريقك ..
    محبتي

    ردحذف
  4. أشجان !!
    اهلاً اهلاً ! مللت الإنتظار سيدتي حتى أنني فقدت الأمل !
    شكراً لأنك هنا أشجان ..
    محبتي

    ردحذف
  5. فريال ..
    دامت السحابة التي أمطرتك هنا ! شكراً للنسيم الذي حملك ..
    مدونتك جميلة .. كل التوفيق لك

    ردحذف
  6. اعتذر ان كُنت قد جعلتك تنتظر كثيراً :)

    اكثر من شعرك لحن ولكن بصوتيات فـ انت تعرفني لا اتذوق الشعر بقرأته كثيراً بل احُب سماعه ...:)

    ردحذف
  7. الشجن الراحل ..
    لأنك تُنصتين ستجدينني بالقرب دوماً :)
    كل الود

    ردحذف